بوتريروس 50 3 فئات

وقت الافراج:2022-07-07 14:02:22 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:401

نصائح أساسية:بوتريروس,i-beam مواصفات سنتيمتر حول الخصر . على سبيل المثال , أنا الصلب الشعاع سم الخصر واسعة . نوع من الصلببعد تخميل سبائك الأن

i-beam مواصفات سنتيمتر حول الخصر . على سبيل المثال , أنا الصلب الشعاع سم الخصر واسعة . نوع من الصلب

بعد تخميل سبائك الأنابيب , فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي , - مرات , ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ , حل درجة الحرارة ~ ℃ , حل الوقت دقيقة . ثم تجف .

بوتريروسقسم بسيط من أنابيب الصلب , أنابيب الصلب الدائرية , أنابيب الصلب مربع , بيضاوي الشكل أنابيب الصلب , سداسية أنابيب الصلب , أنابيب الصلب الماس , مثمنة أنابيب الصلب ,بوتريروسdn25 , أنابيب الصلب نصف دائري , وهلم جرا .

مقدمة في التصنيف

يوري ماغوسكثيرا ما يطلب من الناس أن أنا على شكل شعاع الصلب مماثلة . ما الفرق بينهما ؟ كثير من الناس يمكن أن يكون . لا أستطيع أن أشرح بالتفصيل . هنا جواب مفصل : كثير من الناس يعتقدون أن i-beam هو الاسم المحلي , h-beam هو اسم أجنبي . في الواقع , ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت , يمكن تقسيمها إلى شفة شفة واسعة أنا شعاع ,بوتريروس 180 , شعاع , شعاع ضيق شفة شفة أنا على شكل شعاع . أول اثنين من مواصفات - , وهذا هو المقابلة الارتفاع . في نفس الارتفاع , أنا على شكل شعاع ضوء ضيق شفة , رقيقة ويب وخفيفة الوزن . شفة واسعة أنا على شكل شعاع , المعروف أيضا باسم ح شعاع , يتميز اثنين من الساقين موازية , لا يميل داخل الساقين . وهو ينتمي إلى قسم الاقتصادية , التي تدحرجت على -high الدرفلة العالمية , ويسمى أيضا &Amp ; استشهد أنا الصلب الشعاع العالمي ؛ مقتبس من عادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب شكلت المعايير الوطنية .

متوسطة ومنخفضة الضغط المرجل سطح التدفئة أنبوب ( ضغط العمل لا أكثر من الآلام والكروب الذهنية درجة حرارة التشغيل أقل من ℃ ) ؛


بوتريروس  50     3 فئات



ومع ذلك , ما نحن بحاجة إلى القيام به الآن هو تحسين المستوى الفني للإنتاج في الصين ؛ وضع عملية الإنتاج من الصلب الباب جيم , وتكثيف وضع معايير الصناعة ذات الصلة ومعايير التفتيش . ج الصلب الباب مصنعين يجب أن تبقى على اتصال وثيق مع مصنعي الشاحنات , وتعزيز الاتصالات . هذا هو أكثر ملاءمة لإنتاج منتجات الصلب الباب جيم مناسبة لصناعة الشاحنات .

المجلفن أنابيب ممتازة مقاومة التآكل . بالمقارنة مع التقليدية الصلب , نماذج المنفعة ومزايا الخدمة الطويلة في الحياة . ثانيا ,بوتريروس 30 , هذا النوع من الأنابيب لديها مقاومة قوية الخبز . في حالات الطوارئ , لن يؤدي إلى انهيار هيكل المبنى في وقت قصير . وبالإضافة إلى ذلك , فإن هذا النوع من الأنابيب لديها أيضا ميزة عملية , وهذا هو , عند بناء وتركيب أكثر ملاءمة وأخف وزنا . عمال البناء توفير الوقت والقوى العاملة في عملية البناء وتحسين كفاءة العمل إلى حد كبير . وفي هذا الصدد , لا الكربون الصلب عالية وعالية الكروم أنابيب سبائك . محلول مائي يحتوي على ٪ سيانيد الصوديوم ٪ ~ ٪ ( نسبة الحجم ) , حل درجة الحرارة ~ ℃ , حل الوقت دقيقة .

ميزة الجودة ما هو تخميل الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب سبيكة ؟

المشاكل التي تحتاج إلى اهتمام في إنتاج أنابيب سبائك

خط الإطار الكراك


بوتريروس  50     3 فئات



أنا على شكل الصلب هو نوع من الصلب الاقتصادية مع أفضل الخواص الميكانيكية عبر الباب . هو ج

إدارة الجودة أنا الصلب شفة واسعة , شبكة رقيقة , مواصفات متعددة , واستخدام مرنة . فائدة نموذج يمكن استخدامها لمختلف الهياكل الجمالون , والمعادن يمكن حفظها بنسبة ٪ ~ ٪ . لأن الجانب الداخلي و الجانب الخارجي من شفة موازية , حافة نهاية أشكال زاوية الحق , نماذج المنفعة هي مريحة لتجميع وتجميعها في مختلف المكونات , وبالتالي توفير حوالي ٪ من عبء العمل لحام التثبيت , وتسريع سرعة البناء وتقصير فترة البناء .

المجلفن الأنابيب : طبقة الزنك الباردة المجلفن الأنابيب هي طبقة الطلاء الكهربائي , من السهل أن تسقط . ولذلك , ومقاومة التآكل هو الفقراء . في المنازل الجديدة , الباردة المجلفن أنابيب المياه توريد أنابيب محظورة .

الخيار : الكربون الصلب وسبائك الكروم عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة

بوتريروسبسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي , لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية عبر قسم كبير جدا , مما يجعل نطاق التطبيق محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .

لأن من خصائص فريدة من نوعها , i-beam بنجاح يحل مشكلة خطيرة من ارتداء المعدات في العديد من الصناعات .

يمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود .

ضع الكلمة المناسبة: ماندفيلمواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بوتريروس 50 3 فئات المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بوتريروس 50 3 فئات ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بوتريروس 50 3 فئات غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بوتريروس 50 3 فئات الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

ماندفيلنوصيالإخبارية
ماندفيلأحدث الأخبار